اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 28 فبراير 2022

كيفية فتح قفل الأيفون والأيباد بدون الباسوورد أو معرف الوجه عند نسيانه | How to unlock iPhone and iPad without password or face ID when you forget it

 كيفية فتح قفل الأيفون والأيباد بدون الباسوورد أو معرف الوجه عند نسيانه 

 How to unlock iPhone and iPad without password or face ID when you forget it









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى ومتابعين صفحة ليس هناك ما يصعب تعلمه اليوم نتكلم عن موضوع هام جدا جدا بخصوص كل مستخدمى أجهزة الأيفون والأيباد وهو موضوع كيفية تخطى الباسوورد أو معرف الوجه الخاص بالهاتف إذا تم نسيان الباسوورد فعادة تكون مشكله كبيرة جدا عند معظم المستخدمين لقوة عامل الأمان والسكيوريتى الخاص بنظام أيفون الشهير بذلك فالطريقة الشائعة وهيا انك يجب أن تقوم بالاتصال المباشر بشركة أبل على خدمة العملاء أونلاين والتحدث معهم واعطائهم جميع بيانات الجهاز والسيريال نمبر والنتظار لمدة لا تقل عن 24 ساعة وسوف أقوم بشرح هذه الطريقة بالمرة القادمة .
ولك فى هذا المقال سوف أعطى لكم أقوى حل وأفضل برنامج لتخطى كل المعوقات الموجود على الهاتف زنذهب للشرح المباشر دون الإكثار من الكلام .







تعريف البرنامج المستخدم -

البرنامج المستخدم فى هذا الموضوع وهو برنامج Tenorshare 4ukay وهو الأشهر والأقوى بهذا المجال ويعد من أفضل البرامج والأدوات موثوقية وقوية من حيث الأداء وطريقة فتح وفك تشفير الأجهزة عند نسيان الباسوورد الخاص بها وازالة رمز المرور لفتح أجهزة الأيفون .


واكتسب هذا البرنامج شهرة واسعة جدا فى هذا المجال حتى أصبح من ذمن أفضل 5 برامج لفك تشفير رمز المرور بأجهزة الأيفون وهو متوافق مع اخر تحديثات الأيفون والاجهزة Iphone 13  و Ipados ios 15 وغيره الكثير .











مشكلة معرف أبل ونسيانه -

عند تنشيط جهاز جديد نقوم بإنشاء معرف Apple عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور في مربع معرف Apple . ويمكنك أيضاً إنشاء معرف Apple لاحقاً عبر متجر التطبيقات . ولكن ماذا يجب أن يحدث إذا فقدت عنوان البريد الإلكتروني الأصلي أو كلمة المرور ولا يمكنك استعادته أو إعادة تعيينه .  

عند نسيان معرف Apple الخاص بك يجب عليك الانتقال الى صفحة حساب معرف Apple والنقر فوق ( نسيت معرف Apple أو كلمة المرور ) سيقوم بطلب الإجابة عن أسئلة الأمان  مثل الأرقام الأربعة الأخيرة من بطاقة الائتمان التي لديك في ملف لدى Apple . وإذا لم تتمكن من إعادة تعيينه فيمكنك استخدام برنامج 4uKey لإلغاء التأمين لمعرف Apple الخاص بك .










بعد تثبيت و تحميل برنامج Tenorshare 4uKey على حاسبك قم بتشغيل البرنامج ثم قم بتوصيله بهاتف الايفون أو الايباد الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB للتعرف عليه .
ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على ( Unlock Apple ID ) .





بعد ذلك تقوم بالضغط على ( Start Remove )  للبدء فى مسح البيانات ومسح نظام الحماية الموجود .







بعد ذلك سيقوم البرنامج بالتعرف على هاتفك والقيام بتوفير أحدث فريموير مناسب لجهازك . ثم اضغط بعد ذلك على  ( Download ) لبدء تحميل الفريموير الجديد .






ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على  ( Start Remove ) 
 تم الضغط على زر  إنهاء العمل .






تحميل البرنامج كامل برابط مباشر على أكثر من سيرفر



تحميل من Uptobox

تحميل من Turbobit.net

                                  

تحميل من GoFile.com

                                                 

----------------------------------------------------------------------------






نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم فى متابعة كل ما هو جديد خاص بصفحات الويب والمواقع والشروحات المفيدة جدا فأرجو من جميع القراء دعمنا ومتابعتنا وتشجيعنا دائما لتقديم كل ما هو جديد وأفضل لكم بإذن الله وبرجاء الضغط على لينكات صفحات التواصل الاجتماعى لعمل متابعة لنا ليصلكم كل ما هو جديد .

وبكده نكون خلصنا شرح اليوم ويارب يكون عجبكم الموضوع وقدرنا نوصل المعلومة كاملة وانتظرونا فى
 شروحات قادمة ان شاء الله وياريت تنضموا لينا على قناتنا علشان تعرفوا جديدنا دائما باذن الله .


إعداد / محمد الشامى

قناة ( ليس هناك ما يصعب تعلمه )  

صفحة قناتنا على اليوتيوب

     إمسح الكود للإنتقال 

                                              للصفحة الخاصة بنا على اليوتيوب                         







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LightBlog
LightBlog
LightBlog
LightBlog
Adbox